تونس-افريكان مانجر
قال عضو المكتب السياسي لحركة النهضة عامر العريض عشية امس الأحد 02 مارس 2014 عقب انتهاء اجتماع مجلس شورى الحركة، ان “علاقة الحزب الجمهوري بالنهضة جيدة”.
وأضاف العريض في تصريح لاذاعة شمس أف .أم ان الحزب الجمهوري من الأحزاب الشريكة في بناء الديمقراطية في تونس ومن الأحزاب المشاركة والملتزمة بإنجاح التوافقات الوطنية.
وعبر عامر العريض عن آماله بان يعود الجمهوري للحوار وإنجاح استحقاقات المرحلة المتبقية.





















